مدرسة الدكتور ابراهيم مدكور الثانوية

مرحبا بك فى منتدى مدرسة الدكتور ابراهيم مدكور الثانوية المشتركة
عزيزى الزائر معلما فاضلا ... طالبا نجيبا
يسعدنا انضمامك معنا ونتمنى ان تكون واحدا من اسرة
هذا الصرح التعليمي العريق لتستفيد وتفيد


(يا اخى وصلت لحد هنا ومستخسر فينا تسجيلك)

الموضوع اسهل مما تتخيل (خطوتين تسجيل وتكون وسطنا)


ملحوظة هامة جدا

استخدم متصفح فاير فوكس لو معرفتش
تدخل ولو صفحة الموقع بتخرجك
وفى حالة اتمام التسجيل ستصلك رسالة لتنشيط حسابك على الإيميل يرجى الدخول عليها وتنشيط الحساب وفى حالة عدم القدرة على تنشيط الحساب سنقوم بتنشيط حسابك وبمجرد رؤيتك اسم العضوية الخاص بك فى ادنى الصفحة الرئيسية تستطيع الدخول بمنتهى السهولة الى الموقع
مدرسة الدكتور ابراهيم مدكور الثانوية

بوابتك نحو متعة التعلم

 
            
 
 




    مانشستر سيتى يدفع ١٠٠ مليون

    شاطر

    مستر أحمد جمعة
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 924
    نقاط : 102833
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمل/الترفيه : مدرس لغة عربية

    pya مانشستر سيتى يدفع ١٠٠ مليون

    مُساهمة من طرف مستر أحمد جمعة في 4/8/2009, 3:38 pm

    مانشستر سيتى يدفع ١٠٠ مليون إسترلينى سنوياً رواتب للاعبين

    تعرض نادى مانشستر سيتى الإنجليزى إلى العديد من الانتقادات بعد أن كشفت صحيفة «نيوز أوف ذا وورلد» الإنجليزية عن الرواتب التى سيدفعها النادى للاعبين الذين تعاقد معهم فى الموسم الجديد، بعد أن وصل إجمالى رواتب اللاعبين سنوياً إلى ما يقرب من ١٠٠ مليون جنيه إسترلينى.
    كان مانشستر سيتى قد تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين على رأسهم الأرجنتينى كارلوس تافيز والتوجولى إيمانويل أديبايور والإنجليزى جاريث بارى والأورجوانى روكى سانتا كروز وأخيراً الإيفوارى حبيب كولو توريه والذين أغراهم مسؤولو النادى الإنجليزى بالحصول على ضعف الرواتب التى كانوا يحصلون عليها فى أنديتهم السابقة،
    فضلاً عن وجود لاعبين كبار بالفريق أمثال البرازيلى روبينهو والويلزى كريج بيلامى. وأشارت الصحيفة إلى أن منصور المبارك مالك مانشستر سيتي سيدفع رواتب فى الأربع سنوات المقبلة للاعبين الذين تعاقد معهم تصل إلى نصف مليار جنيه إسترلينى.
    وجاء ترتيب أجور اللاعبين أسبوعياً من حيث الأعلى كالتالى: روبينهو أعلى راتب بـ١٦٠ ألف جنيه إسترلينى، ثم إيمانويل أديبايور ١٥٠ ألف جنيه إسترلينى ونفس المبلغ لكارلوس تافيز، ويحصل جاريث بارى على ١٢٠ ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً وكذلك كولو توريه.
    ويجرى مارك هيوز المدير الفنى للفريق مباحثات مع رئيس النادى لحسم قيمة مكافآت الفوز التى سيتم رصدها فى حالة الفوز بالبطولات.
    وجاء هذا التقرير ليفتح الباب أمام انتقادات المنافسين وكان أولها من ديفيد جيل المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد الغريم التقليدى لسيتى والذى أكد أن هذه السياسة تجعل مستقبل مانشستر سيتى غامضاً،
    وقال: لا أعتقد أن هناك ناديا سيسير بهذه الطريقة لعدة أعوام، ولا أعرف كيف سيدير فريقه فى المستقبل لأنه مع زيادة أسعار اللاعبين ورواتبهم ستكون الزيادة كبيرة جداً يصعب أن يتحملها النادى، كما يمكن أن يتعرض النادى لمشاكل مالية مستقبلية.
    وكشف جيل أنه يتم دفع ٩٠ مليون جنيه إسترلينى فى الموسم كرواتب للاعبى مانشستر يونايتد، ولكن لأنهم يحصدون البطولات للفريق فبالتالى يحصلون على رواتب عالية.
    يذكر أن مانشستر سيتى أنفق حتى الآن ٢٠٠ مليون إسترلينى فى سوق الانتقالات، إلا أن الشيخ منصور المبارك رئيس النادى أعلن أن النادى لم يخرج من سوق الانتقالات بعد وأن الميزانية تصل إلى مليار إسترلينى فبالتالى لا توجد أى أزمة بالنسبة للنادى، كما دافع جارى كوك المدير التنفيذى لمانشستر سيتى عن سياسة الإنفاق ببذخ، مشيراً إلى أن النادى سيحصد ثمار هذا الإنفاق فى المستقبل.
    avatar
    أ علي رزق
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 1942
    نقاط : 116347
    تاريخ التسجيل : 09/03/2009
    العمر : 50
    الموقع : http://alitwig.blogspot.com/
    العمل/الترفيه : مدرس أول لغة عربية

    pya رد: مانشستر سيتى يدفع ١٠٠ مليون

    مُساهمة من طرف أ علي رزق في 4/8/2009, 7:36 pm

    إعلان واحد على قميص لاعبي هذا الفريق تغطي المبلغ وزيادة ، ولا عزاء للفقراء وذوي الحاجة

      الوقت/التاريخ الآن هو 16/8/2018, 11:36 pm