مدرسة الدكتور ابراهيم مدكور الثانوية

مرحبا بك فى منتدى مدرسة الدكتور ابراهيم مدكور الثانوية المشتركة
عزيزى الزائر معلما فاضلا ... طالبا نجيبا
يسعدنا انضمامك معنا ونتمنى ان تكون واحدا من اسرة
هذا الصرح التعليمي العريق لتستفيد وتفيد


(يا اخى وصلت لحد هنا ومستخسر فينا تسجيلك)

الموضوع اسهل مما تتخيل (خطوتين تسجيل وتكون وسطنا)


ملحوظة هامة جدا

استخدم متصفح فاير فوكس لو معرفتش
تدخل ولو صفحة الموقع بتخرجك
وفى حالة اتمام التسجيل ستصلك رسالة لتنشيط حسابك على الإيميل يرجى الدخول عليها وتنشيط الحساب وفى حالة عدم القدرة على تنشيط الحساب سنقوم بتنشيط حسابك وبمجرد رؤيتك اسم العضوية الخاص بك فى ادنى الصفحة الرئيسية تستطيع الدخول بمنتهى السهولة الى الموقع
مدرسة الدكتور ابراهيم مدكور الثانوية

بوابتك نحو متعة التعلم

 
            
 
 




    جاي أسولين

    avatar
    مستر أحمد جمعة
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 924
    نقاط : 112223
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمل/الترفيه : مدرس لغة عربية

    7asrey جاي أسولين

    مُساهمة من طرف مستر أحمد جمعة في 27/7/2009, 11:49 pm

    الصحف العبرية تحتفل بفوز برشلونه على الأهلي.. وتسخر من أبوتريكه
    حملت الصحف الإسرائيلية الصادرة الأثنين تغلب فريق برشلونه علي الأهلي ببطولة ويمبلي الودية (4ـ1) مساء الأحد، مضامين سياسية، حيث رأت في فوز الفريق الكتالوني الذي يضم بين جنباته اللاعب الإسرائيلي "جاي أسولين"، على الأهلي انتصارًا لبلدها على مصر.
    وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن إسرائيل لعبت مباراة كرة قدم ضد مصر فى ستاد ويمبلى بلندن، عندما لعب الجناح الإسرائيلى الأيمن "جاى أسولين" لمدة 45 دقيقة أمام النادي الأهلي الذى يعتبر "امبراطور" كرة القدم فى القارة الأفريقية.
    وأضافت الصحيفة:"لا ينتظر أحد أن تقام مباراة كرة قدم بين منتخبى مصر وإسرائيل فى المستقبل القريب، لكن اللاعب الإسرائيلي المحترف جاى أسولين" فى صفوف البارسا، كان خير ممثل لإسرائيل فى مواجهة النادي الأهلي، ونجح فى مساعدته فريقه الإسباني فى الفوز على المصريين ضمن البطولة الدولية الودية التى تقام على ستاد ويمبلى فى العاصمة البريطانية لندن".
    من جانبها، هاجمت صحيفة "هاآرتس" نجم الفريق محمد أبوتريكة، وقالت "على الرغم من حصوله على ثاني أفضل لاعب فى أفريقيا، رغم أنه لايلعب في الدوريات الأوروبية، إلا أن المباراة أثبتت أنه غير قادر على اللعب في مثل هذه الدوريات العالمية، عندما فشل فى حماةي فريقه من الهزيمة المخزية أمام سيلتك الأسكتلندى، أو تضييق فارق النتيجة فى مباراة برشلونه.
    ونقلت الصحيفة عن اللاعب الإسرائيلى "جاى أسولين" قوله "ما زال لدى الكثير من القدرات التى لم تظهر بعد، على الرغم من أننى نفذت بعض الهجمات الجيدة فى مباراتنا ضد الأهلى".
    أما صحيفة "معاريف" فقد اهتمت بمشاركة اللاعب الإسرائيلى فى اللقاء، وأشادت بمستواه الذى يؤهله لحجز مكان أساسى فى تشكيلة النادى الإسبانى العريق، رغم أن عمره لم يتجاوز الثامنة عشرة.
    وأشارت "معاريف" إلى أن اللاعب اليهودى وصاحب الأصول المغربية، شارك مع المنتخب الإسرائيلي فى مباراة واحدة، ويلعب فى صفوف برشلونة منذ بلغ الثانية عشرة من عمره.
    beso
    beso
    مشرف تحت الإختبار
    مشرف تحت الإختبار

    عدد المساهمات : 435
    نقاط : 111819
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 26

    7asrey رد: جاي أسولين

    مُساهمة من طرف beso في 28/7/2009, 1:09 am

    ابو تريكه يعنى مش الفريق كله ايه الى ميعرفش يحمى فريقه هو ابو تريكه بى 11 لاعب يعنى اظن الى كاتب الخبر ده حاجه من الاتنين يا عبيط يا عبيط 11 لاعب معرفوش يحمه ابو تريكه هيعرف يحمى لوحده



    جاي أسولين 1169161920
    جاي أسولين Feature
    جاي أسولين 1150384405
    جاي أسولين 1157512078
    avatar
    مستر أحمد جمعة
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 924
    نقاط : 112223
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمل/الترفيه : مدرس لغة عربية

    7asrey رد: جاي أسولين

    مُساهمة من طرف مستر أحمد جمعة في 28/7/2009, 12:07 pm

    التعصب الصهيونى يابيسو
    ومتنساش موضوع "تعاطفا مع غزة"
    مستر احمد زعفان
    مستر احمد زعفان
    الإدارة
    الإدارة

    عدد المساهمات : 1600
    نقاط : 129502
    تاريخ التسجيل : 15/10/2008
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : اخصائى صحافة

    7asrey رد: جاي أسولين

    مُساهمة من طرف مستر احمد زعفان في 2/8/2009, 10:54 pm

    طبق اليهود المثل القائل

    القارعه تتعايق بشعر بنت اختها!!!

    ولا تعليق على كلام من لا عهد لهم

    مشكور يا مستر عالخبر

    وان شاء الله نشوف يوم اسود فى اسرائيل كلها



    جاي أسولين 432009516

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/6/2019, 3:42 pm